Breaking News :

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الحوز: إيلاء أهمية خاصة لصحة وتغذية الأم والطفل

الدورة ال15 للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى.. ألمع نجوم أم الألعاب يتطلعون إلى التألق

دار الأمومة بقلعة مكونة مثال ساطع على التزام المبادرة الوطنية للتنمية البشرية إزاء صحة الأم والطفل

السيد هلال يدين ضغوط نظيره الجزائري على الوفود الداعمة لمغربية الصحراء في كاراكاس

الدار البيضاء : إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

تصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 عاما (إياب الدور الثالث): المنتخب المغربي يفوز برباعية نظيفة على الجزائر ويتأهل للدور الرابع

الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب ..أكاديميون وباحثون يرصدون خصوصيات تعبيرات وتجليات الثقافة الحسانية

تسليط الضوء ببلغراد على المبادرة الملكية من أجل الأطلسي

أكادير.. اختتام الدورة الأكاديمية للتكوينات التحضيرية لتمرين “الأسد الإفريقي 2024”

Vinkmag ad

تنصيب رجال السلطة الجدد بإقليم العرائش

أشرف العالمين بوعاصم، عامل إقليم العرائش، على تنصيب رجال السلطة الجدد بمدينتي العرائش والقصر الكبير، الذين تم تعيينهم على مستوى منطقة نفوذ عمالة إقليم العرائش.

وتندرج هذه التعيينات في إطار الحركة الانتقالية الدورية التي باشرتها مصالح وزارة الداخلية في صفوف رجال السلطة بتعليمات ملكية بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وحضر هذا الحفل، الذي تم أول أمس الثلاثاء، ممثلو الهيئة القضائية وبرلمانيو ومنتخبو إقليم العرائش ومختلف ممثلي المصالح الداخلية والخارجية بالإقليم، إضافة إلى ممثلي المجتمع المدني.

وأبرز عامل الإقليم سالف الذكر، في كلمة بالمناسبة، أن التعيينات الجديدة تأتي في إطار تنزيل التعليمات الملكية الداعية إلى الجدية والاجتهاد من أجل خدمة رعايا الملك محمد السادس بالمنطقة ومواكبة مصالحهم، وكذا المساهمة العملية في تحقيق التنمية المستدامة والتطور الاجتماعي والاقتصادي، الذي يوليه الملك اهتماما خاصا.

كما شدد العالمين بوعاصم على ضرورة الالتزام بخريطة الطريق التي أعلن عنها وزير الداخلية، من أجل تكريس مفهوم جديد لرجال السلطة، معتبرا أن نجاح مهمة رجال السلطة رهين بانفتاحهم على السكان المعنيين ومحيطهم الإداري والاجتماعي العام وهيئات المجتمع المدني وكل الفاعلين.

وجرى، على الخصوص، تنصيب باشا مدينة العرائش الجديد عبد الرحيم الحسوني، وعبد المجيد الملوكي الذي عين رئيسا للدائرة الحضرية للامنانة، وعبد المجيد الهادي الذي عين رئيس دائرة سيدي العربي.

Vinkmag ad

Read Previous

نقابة تراسل بوريطة لإنقاذ العالقين بالنيجر

Read Next

تقارير سعودية: بونو وقع “عقد الهلال”

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular