Vinkmag ad

المباراة الرسمية للحرس الملكي للقفز على الحواجز: العريف أول سفيان شنتاف يفوز بجائزه الحامية العسكرية للرباط – سلا

فاز العريف أول سفيان شنتاف، اليوم السبت، بجائزة الحامية العسكرية للرباط – سلا، برسم منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة الحسن الثاني بالمشور السعيد بالرباط، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وحل شنتاف (القوات المساعدة)، الذي كان يمتطي الفرس “غرالدا د”، المركز الأول للمسابقة المخصصة لفئة الكبار متوسط (1.15م -1.10م ) بعد إنهائه المطاف بدون خطأ وبتوقيت 53 ث و29/ 100، متقدما على الفارس خليل الزموري رفقة الفرس “داوديجا” بعد قطعه المطاف بدون خطأ وبتوقيت 55 ث 18/ 100.

وعاد المركز الثالث في هذه الجائزة، التي عرفت مشاركة 44 فارسا وفارسة من مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية، للرقيب أول مصطفى بنهيشار (الحرس الملكي)، الذي كان ممتطيا الفرس “رباط” بتوقيت 55 ث و37 /100 وبدون خطأ.

وستتواصل في وقت لاحق، اليوم السبت، منافسات هذه المباراة الرسمية بإجراء ست مسابقات منها مسابقتان تحت الأضواء الكاشفة.
ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، والتي تعرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 19 مسابقة، ستتوج غدا الأحد بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.

Vinkmag ad

Read Previous

المعرض الدولي للفلاحة 2024: توزيع الجوائز على المربين الفائزين في مسابقات اختيار أفضل روؤس الماشية

Read Next

تعميم المنظومتين الإلكترونييتن الخاصتين بتحديد المواعيد والتمبر الإلكتروني على جميع البعثات الدبلوماسية والمراكز القنصلية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular