Breaking News :

عيد الأضحى، مناسبة مترسخة في العادات والتقاليد المغربية

لجنة الـ24.. مجلس التعاون لدول الخليج العربية يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

عيد الأضحى: مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة سطات من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية

مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية

نسبة تعميم تمدرس أطفال الفئة العمرية بين 4 و 5 سنوات بلغت 78,7 بالمئة برسم الموسم الدراسي 2023/2024 (وزارة)

نظم “الإتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية”،بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي-قطاع الرياضة-البطولة الوطنية للقوة البدنية والدفع عن الصدر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات،من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

وفاة أشخاص جراء تناولهم لمادة مضرة بإقليم القنيطرة.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع سبعة أشخاص السجن وإخضاع شخص ثامن لتدابير المراقبة القضائية

برنامج إعادة البناء ما بعد زلزال الحوز .. ألمانيا تمنح قرضا بقيمة 100 مليون أورو

Vinkmag ad

المكتب الوطني المغربي للسياحة / تريب أدفايزر: شراكة لمضاعفة ليالي المبيت خلال ال5 سنوات القادمة

في سابقة من نوعها، وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة مع العملاق العالمي تريب أدفايزر اتفاق شراكة مدته 5 سنوات بهدف رفع عدد ليالي المبيت بالمغرب تدريجيا إلى غاية مضاعفتها.

وحسب بلاغ للمكتب الوطني المغربي للسياحة، فقد عقد كل من عادل الفقير مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، ومات غولدبيرغ المدير التنفيذي لمنصة تريب أدفايزر، لقاء بمقر تريب أدفايزر، لإبرام اتفاق شراكة فريد من نوعه يمتد لعشرة مواسم سياحية، أي من صيف 2024 وإلى غاية شتاء 2029.

وأشار المكتب في نفس البلاغ إلى أن هذه السابقة تحفز على ضخ دينامية جديدة للترويج السياحي لوجهة المغرب اعتمادا على القوة والشهرة التي تتوفر عليها هذه المنصة.

وشدد المكتب الوطني المغربي للسياحة على أن هذا الاتفاق يهدف في المقام الأول إلى مضاعفة عدد ليالي المبيت انطلاقا من منصة تريب أدفايزر نحو المغرب لمدة 5 سنوات، مع العمل تدريجيا على ضمان نمو سنوي مستمر بنسبة 15%.

ومن المرتقب أن تفضي هذه الشراكة، من حيث الأرقام، إلى الانتقال من 2,6 مليون ليلة مبيت الحالية إلى 5,3 مليون ليلة مبيت بحلول العام 2029.

وأضاف البلاغ أن لائحة الأسواق المصدِرة تتضمن كلا من فرنسا والمملكة المتحدة والسوق الإيبري وأمريكا الشمالية والدول الاسكندنافية وألمانيا وسويسرا وإيطاليا وإيرلاندا وبلدان الخليج وغيرها مع إدراج الأحواض الجديدة المًصْدِرة على امتداد المواسم القادمة.

وحسب نفس المصدر، فمن المرتقب أيضا أن تفضي هذه الشراكة الواعدة إلى تعزيز وتوطيد تموقع وجهة المغرب، وذلك بالاعتماد على آلية تسويقية من الطراز الرفيع محددة الأهداف تنص على صناعة محتوى جيد، والترويج المؤثر، وتنظيم حملات تحسيسية، وحملات تواصلية لشد أنظار واهتمامات السياح الأجانب وتحفيزهم على زيارة المغرب، مع التركيز أيضا على القوة التجارية الضاربة لمنصة هذا الشريك.

وفق نفس البلاغ، فلحدود اللحظة، كان المكتب الوطني المغربي للسياحة يبرم فقط اتفاقيات سنوية أو موسمية مع العملاق العالمي تريب أدفايزر، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يوقع فيها المكتب اتفاق تعاون مدته 5 سنوات باستحقاق تدريجي ومحدد المعالم.

كما أشار إلى أنه بأزيد من 436 مليون زائر فردي كل شهر، و20 مليون عضو مسجل وأزيد من 859 مليون رأي، يبرز ثقل ووزن تريب أدفايزر بسوق مواقع الأسفار واستقراءات الرأي والتنقيط العالمية.

واستطاع هذا الموقع الكبير المختص في استقراء الآراء حول الأسفار، بعد مرور 24 سنة على تواجده، احتلال مكانة مهمة بالمشهد العالمي للأسفار والرحلات.

وفي إطار تنزيله لإستراتيجيته “Light in Action”، يواصل المكتب الوطني المغربي الانضمام لكبار فاعلي القطاع السياحي العالميين بغية توسيع مجال الترويج لعلامة المغرب عبر مختلف بلدان العالم.

Vinkmag ad

Read Previous

المغرب يعبر عن تعازيه الصادقة للشعب الإيراني وعائلات ضحايا حادث سقوط مروحية أودى بحياة الرئيس الإيراني ومجموعة من المسؤولين

Read Next

أيام الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بأكادير.. إقبال لافت للمواطنين على فضاء التبرع بالدم

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular