Breaking News :

القضية الفلسطينية .. دعم ثابت تحت القيادة المتبصرة لجلالة الملك

إقليم تازة.. حريق بغاية بورد بدائرة أكنول يأتي على حوالي 30 هكتار

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية تتخذ جملة من الإجراءات والتدابير الاستعجالية للتصدي للآثار الصحية الناتجة عن موجة الحرارة المرتفعة

وسيلة إعلام بلغارية تسلط الضوء على جاذبية الرباط السياحية، المدينة الغنية بالثقافة والتاريخ

السفير هلال يبرز أمام مؤتمر أديس أبابا الإصلاحات الهيكلية التحويلية للنسيج السوسيو-اقتصادي للمملكة

اتصالات المغرب .. رقم المعاملات الموطد بلغ 18,26 مليار درهم عند متم يونيو 2024

المغرب-الساحل.. الاجتماع الأول بالداخلة لهيئات حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي

كأس العرش للغولف 2024 .. انطلاق منافسات الدورة التاسعة عشرة بالرباط

السيدة عمور: الوزارة بصدد إطلاق برنامج جديد “تحفيز نسوة”، مخصص لتمكين النساء والشباب في مجال ريادة الأعمال

القوات المسلحة الملكية تنظم الملتقى الدولي الأول للموسيقى العسكرية

Vinkmag ad

“إل جي” تؤكد التطور في الحياة الذكية

أعلنت شركة “إل جي إلكترونيكس” (LG) عن رؤيتها للتحول من وضعها الحالي كعلامة تجارية عالمية مرموقة للأجهزة المنزلية إلى “شركة لحلول الحياة الذكية” تستطيع الربط بين التجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسيعها، مع تعزيز الإيرادات السنوية العالمية لتبلغ 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030.

وأوضح ويليام تشو، الرئيس المدير العام لشركة “LG”، في خطاب بمتنزه العلوم في مدينة سيول في كوريا الجنوبية، “الرؤية الجريئة المستندة إلى ثلاثة محركات للنمو، المتمثلة في السعي نحو أعمال خدمات جديدة من خلال تطوير محفظة الأعمال، وتسريع الأعمال بين الشركات (B2B) واستكشاف مجالات عمل جديدة كشحن السيارات الكهربائية والصحة الرقمية”.

وحدد الرئيس المدير العام التحول نحو الكهرباء والخدمات والرقمنة، باعتباره نقطة التحول الرئيسية التي ستركز عليها “إل جي” لتحقيق النمو السريع على المديين المتوسط والطويل.

وقال الرئيس المدير العام إن “إل جي ستواصل السعي نحو تحقيق رؤيتها الجريئة للتحول والتقدم السريع لتصبح شركة لحلول الحياة الذكية تربط بين المساحات والتجارب المتنوعة لدى العملاء وتوسعها، بدلاً من الثبات على وضعها الحالي كأفضل علامة تجارية للأجهزة المنزلية من حيث تقديم المنتجات عالية الجودة”، مضيفا: “سنؤسس شركة إل جي بشكل جديد كليًا عن طريق إعادة تصور طريقة عملنا والسعي نحو تحقيق هذا الهدف”.

وسلّط ويليام تشو الضوء على الأهداف المالية للشركة، وقال: “نهدف إلى تحقيق نسبة 7% ثلاثية تشمل رفع متوسط معدل النمو والأرباح التشغيلية بنسبة 7% أو أكثر، بالإضافة إلى رفع قيمة الشركة ونسبة الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك بنسبة 7%، وسنبني مكانتنا كشركة موثوقة من قبل السوق والعملاء، لنحقق هدف زيادة المبيعات من 65 تريليون وون كوري العام الماضي إلى 100 تريليون وون كوري بحلول عام 2030”.

وأضاف تشو أن “إل جي ستركز على الانتقال إلى نموذج أعمال الخدمات القائم على المنصات وتسريع مجالات العمل مع الشركات واكتساب محركات نمو جديدة تعتمد على الميزة التنافسية، كركائز ثلاث للتركيز على تجربة العملاء، ومن المتوقع أن ترتفع نسبة هذه الركائز الثلاث في المبيعات والأرباح التشغيلية إلى أكثر من 50% بحلول عام 2030”.

وأوضحت شركة “إل جي”، في بلاغ لها، أنها “تخطط لاستثمار أكثر من 50 تريليون وون كوري بحلول عام 2030 لتحقيق النمو النوعي للأعمال، ويشمل تطوير محفظة أعمالها القائمة على محركات النمو الثلاثة الجديدة، ويضم ذلك الاستثمار في البحث والتطوير بأكثر من 25 تريليون وون كوري، والاستثمار بالمرافق بأكثر من 17 تريليون وون كوري، والاستثمار الاستراتيجي بقيمة 7 تريليونات وون كوري”.

وأضاف البلاغ أن الرئيس المدير العام أكّد أن “الشركة تعمل أيضاً على تسريع التوسع بأعمالها التجارية بين الشركات B2B، حيث إنّ فهم إل جي العميق للعملاء، بالإضافة إلى معرفتها بكيفية التواصل والتفاعل مع العملاء وابتكارها المستمر في المجال على مدار 65 عاماً الماضية، سيتم توسيعه بالكامل ليشمل الفضاءات التجارية والتنقل والمساحات الافتراضية”.

وسلط تشو الضوء على “كيفية تسريع إل جي للتغييرات على مستوى الشركة، بدءاً من ثقافة الشركة إلى تواصل العلامة التجارية في كل نقطة اتصال مع العملاء بهدف نهائي يتمثل بأن تصبح الشركة علامة تجارية تُسعد العملاء وترسم الابتسامة على وجوههم وتمكنهم من الشعور بالقيمة واتباع فلسفة [الحياة جيدة]، كما أن الشركة تقود أيضاً أنشطة المسؤولية البيئية والاجتماعية والحكامة المؤسسية للوفاء بمسؤولياتها كشركة عالمية”.

Vinkmag ad

Read Previous

طواف المغرب للدراجات يقام في شتنبر

Read Next

ريال بيتيس يستعير المغربي شادي رياض

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular