Breaking News :

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الحوز: إيلاء أهمية خاصة لصحة وتغذية الأم والطفل

الدورة ال15 للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى.. ألمع نجوم أم الألعاب يتطلعون إلى التألق

دار الأمومة بقلعة مكونة مثال ساطع على التزام المبادرة الوطنية للتنمية البشرية إزاء صحة الأم والطفل

السيد هلال يدين ضغوط نظيره الجزائري على الوفود الداعمة لمغربية الصحراء في كاراكاس

الدار البيضاء : إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

تصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 عاما (إياب الدور الثالث): المنتخب المغربي يفوز برباعية نظيفة على الجزائر ويتأهل للدور الرابع

الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب ..أكاديميون وباحثون يرصدون خصوصيات تعبيرات وتجليات الثقافة الحسانية

تسليط الضوء ببلغراد على المبادرة الملكية من أجل الأطلسي

أكادير.. اختتام الدورة الأكاديمية للتكوينات التحضيرية لتمرين “الأسد الإفريقي 2024”

Vinkmag ad

الملك محمد السادس يبارك العيد السعودي

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ومما جاء في البرقية: “يسعدني أن أتقدم إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني والمتمنيات بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، أدام الله ازدهارها، تحت قيادتكم الحكيمة”.

وأضاف الملك محمد السادس: “إن احتفال بلدكم الشقيق بيومه الوطني المجيد لمناسبة سانحة لكي نسجل اعتزازنا الدائم بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تشد المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، والتي نحرص معا على أن تواصل مسارها الحثيث والمتميز في اتجاه المزيد من التكامل والتعاون المثمر”.

وتوجه الملك بالدعاء إلى الله تعالى متمنيا موفور الصحة والسعادة وطول العمر لخادم الحرمين الشريفين، وللشعب السعودي الشقيق بموصول التقدم والرخاء.

كما بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة، مشفوعة بدعواته لله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على المملكة العربية السعودية، وعلى شعبها الطيب، بمزيد التقدم والرفعة والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس: “تفضلوا، صاحب السمو الملكي وأخي العزيز، بقبول فائق عبارات مودتي وتقديري، مقرونة بمتمنياتي الخالصة لكم بموفور الصحة والسعادة، وبموصول التوفيق والسداد في مهامكم السامية تشدون أزر أخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه”.

Vinkmag ad

Read Previous

نتنياهو: التطبيع مع السعودية أمر منطقي

Read Next

“بيونتيك” تتخلى عن مصانع للقاحات بإفريقيا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular