Breaking News :

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش: استثمار حوالي 3 مليار درهم ما بين 2014 و2023

عيد الأضحى، مناسبة مترسخة في العادات والتقاليد المغربية

لجنة الـ24.. مجلس التعاون لدول الخليج العربية يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

عيد الأضحى: مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة سطات من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية

مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية

نسبة تعميم تمدرس أطفال الفئة العمرية بين 4 و 5 سنوات بلغت 78,7 بالمئة برسم الموسم الدراسي 2023/2024 (وزارة)

نظم “الإتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية”،بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي-قطاع الرياضة-البطولة الوطنية للقوة البدنية والدفع عن الصدر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات،من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

وفاة أشخاص جراء تناولهم لمادة مضرة بإقليم القنيطرة.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع سبعة أشخاص السجن وإخضاع شخص ثامن لتدابير المراقبة القضائية

Vinkmag ad

عشرات الوقفات والمسيرات الاحتجاجية بالمدن المغربية للمطالب بوقف العدوان على غزة وإسقاط التطبيع

لا تزال الاحتجاجات متواصلة بمختلف المدن المغربية تنديدا بما يرتكبه الكيان الصهيوني في حق الفلسطينيين، مع المطالبة بإسقاط التطبيع وإغلاق مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط.

ومن جديد، خرجت احتجاجات حاشدة مساء أمس بمدن مختلفة، من قبيل الرباط وفاس والدار البيضاء وتطوان وطنجة وتارودانت وسيدي سليمان وكلميم وتازة ومراكش، وغيرها.

وقالت الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة إن عدد التظاهرات الاحتجاجية أمس الأربعاء تجاوز 57 تظاهرة في الشوارع و40 مظاهرة في الجامعات، في ملحمة تضامنية غير مسبوقة.

وأشارت الهيئة في بلاغ لها إلى أن التنديد بمجزرة مستشفى المعمداني وشجب الصمت والتواطؤ الدولي، عم الشوارع المغربية في 20 مسيرة احتجاجية و38 وقفة حاشدة.

ورفع المحتجون شعارات ولافتات تستنكر العدوان الصهيوني في حق المدنيين، والدعم الأمريكي، مع التنديد بالهرولة التطبيعية، وطالبوا بإسقاط مختلف الاتفقيات مع الكيان، وتجريم التطبيع.

كما تميزت احتجاجات الأربعاء بحرق علم الكيان المحتل ومطالبة الدولة المغربية بطرد رموز الكيان من المغرب، وإغلاق مكتب الاتصال.

Vinkmag ad

Read Previous

أوزبكستان .. المغرب يشارك في الدورة الـ25 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية

Read Next

جائزة ساخاروف تكرم مهسا أميني والحركة النسائية في إيران

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular