Breaking News :

الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش: استثمار حوالي 3 مليار درهم ما بين 2014 و2023

عيد الأضحى، مناسبة مترسخة في العادات والتقاليد المغربية

لجنة الـ24.. مجلس التعاون لدول الخليج العربية يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

عيد الأضحى: مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة سطات من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية

مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية

نسبة تعميم تمدرس أطفال الفئة العمرية بين 4 و 5 سنوات بلغت 78,7 بالمئة برسم الموسم الدراسي 2023/2024 (وزارة)

نظم “الإتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية”،بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي-قطاع الرياضة-البطولة الوطنية للقوة البدنية والدفع عن الصدر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات،من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

وفاة أشخاص جراء تناولهم لمادة مضرة بإقليم القنيطرة.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع سبعة أشخاص السجن وإخضاع شخص ثامن لتدابير المراقبة القضائية

Vinkmag ad

بصير يرشح المغرب لنيل كأس إفريقيا

أبدى الدولي السابق صلاح الدين بصير رأيه في حظوظ المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في النسخة الحالية من نهائيات كأس أمم إفريقيا، التي تحتضنها الكوت ديفوار.

وقال هداف “أسود الأطلس” سابقا، في تصريح لوكالة “المغرب العربي للأنباء”، إن “المنتخب الوطني مرشح بقوة للذهاب بعيدا في كأس إفريقيا، بعد إنجازه الكبير في مونديال قطر، وتقريبا العناصر نفسها التي تألقت في العرس المونديالي حاضرة في “الكان””.

وأضاف أن “تواجد عدد مهم من اللاعبين المشاركين في المونديال الأخير بـ”كان” الكوت ديفوار يُعتبر عاملا إيجابيا لـ”أسود الأطلس”، واللاعبون على وعي بالمسؤولية في كأس إفريقيا لإسعاد الجمهور المغربي”.

وواصل لاعب المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا لنسخ 1998 و2000 و2002 وأحد أبرز هدافي “أسود الأطلس” على مر التاريخ حديثه قائلا إن “الأجواء الإيجابية السائدة في معسكر العناصر الوطنية تبعث على التفاؤل”.

وأشار إلى أن الظروف مواتية أمام رفاق ياسين بونو لتحقيق نتيجة إيجابية تسعد جميع المغاربة، مبرزا أن الملاعب التي ستجرى عليها مباريات المنتخب الوطني تبدو في أفضل حال، وهو ما سيسهل مأمورية اللاعبين المغاربة لتقديم أداء جيد.

في المقابل أقر بصير بصعوبة المهمة في الطريق إلى اللقب بالنظر إلى قيمة المنتخبات الإفريقية الموجودة في هذا العرس الكروي القاري، مشيرا إلى أن جميع الخصوم سيعملون على الظهور في أفضل حال أمام رابع العالم.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيقص شريط مشاركته في الكأس الإفريقية الـ34 بمواجهة تنزانيا الأربعاء القادم، وهو يوجد في سادس المجموعات إلى جانب تنزانيا، زامبيا والكونغو الديمقراطية.

Vinkmag ad

Read Previous

المديرية العامة للأمن الوطني تُعزز الهيكلة التنظيمية للمصالح اللاممركزة للشرطة القضائية بولاية أمن فاس

Read Next

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular