Breaking News :

عيد الأضحى، مناسبة مترسخة في العادات والتقاليد المغربية

لجنة الـ24.. مجلس التعاون لدول الخليج العربية يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

عيد الأضحى: مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة سطات من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية

مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية

نسبة تعميم تمدرس أطفال الفئة العمرية بين 4 و 5 سنوات بلغت 78,7 بالمئة برسم الموسم الدراسي 2023/2024 (وزارة)

نظم “الإتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية”،بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي-قطاع الرياضة-البطولة الوطنية للقوة البدنية والدفع عن الصدر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات،من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

وفاة أشخاص جراء تناولهم لمادة مضرة بإقليم القنيطرة.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع سبعة أشخاص السجن وإخضاع شخص ثامن لتدابير المراقبة القضائية

برنامج إعادة البناء ما بعد زلزال الحوز .. ألمانيا تمنح قرضا بقيمة 100 مليون أورو

Vinkmag ad

المساعدات الإنسانية المغربية للفلسطينيين تعكس “الالتزام الأكيد لجلالة الملك” تجاه القضية الفلسطينية (وزير أول بيروفي أسبق)

أكد لويس سولاري، الوزير الأول البيروفي الأسبق أن المساعدات الإنسانية التي تم توجيهها، اليوم الثلاثاء، لفائدة السكان الفلسطينيين في غزة ومدينة القدس الشريف، بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعكس “الالتزام الأكيد لجلالة الملك تجاه القضية الفلسطينية”.

وشدد لويس سولاري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على أنه “إلى جانب التضامن، تعكس (هذه المساعدة) أخوة كبيرة تجاه الشعب الفلسطيني، وتجاه سكان قطاع غزة، والتزاما أكيدا تجاه القضية الفلسطينية”.

كما أبرز هذا النائب البيروفي السابق “الجهود التي تبذلها المملكة المغربية من أجل التوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار وإيجاد حل نهائي للقضية الفلسطينية”.

واعتبر لويس سولاري، وهو أيضا عضو بأكاديمية المملكة المغربية، أنه مع توجيه هذه المساعدات عن طريق البر فإن جلالة الملك “يرفع الآن راية باسم بلدان أخرى في إفريقيا والعالم العربي”.

وبالعودة إلى القيم التي أسست الأمة المغربية، اعتبر لويس سولاري أن “الأخوة هي التي تغير في نهاية المطاف البلدان من الداخل، و البلدان في بعدها الدولي والعالم بشكل عام”.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، قد أعطى تعليماته السامية لإطلاق عملية إنسانية تهم توجيه مساعدات غذائية، عن طريق البر، لفائدة السكان الفلسطينيين في غزة ومدينة القدس الشريف.

Vinkmag ad

Read Previous

الأمم المتحدة.. السيدة حيار تسلط الضوء في نيويورك على جهود المغرب لتعزيز حقوق المرأة

Read Next

السمارة.. المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تضطلع بدور كبير للنهوض بأوضاع المرأة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular