Vinkmag ad

أوناحي: متحمس لبدء “المغامرة اليونانية”

[ad_1]

أوناحي: متحمس لبدء "المغامرة اليونانية"

قال الدولي المغربي عز الدين أوناحي إن انتقاله إلى فريق باناثينايكوس اليوناني لكرة القدم كان خيارا صعبا؛ بالنظر إلى وضعيته في أولمبيك مارسيليا وإلى العروض التي توصل بها من أندية الخليج.

وأردف أوناحي، في حوار مع الموقع الرسمي لباناثينايكوس: “كان عليّ أن أقوم بالاختيار الذي سيكون له وقع على مشواري ومستقبلي الكروي”.

وتابع اللاعب الدولي المغربي إنه استشعر اهتمام النادي اليوناني بخدماته، مبرزا “أنا لاعب أشتغل بالإحساس.. أحتاج دائما إلى الشعور بكوني محبوب وبأنني معني بما يخطط له النادي.. لقد كان حديثي مع المدرب واضحًا جدًا وشرح لي ما يتوقعه مني. الإدارة، كانت واضحة معي أيضاً، وشرحت لي مشروعها لهذا الموسم.. أقنعوني بالقدوم إلى النادي، وأظهرت لهم بدوري رغبتي الجامحة وحماسي لبدء المغامرة وقص شريط فصل جديد من حياتي في أثينا”.

وتحدث “الأسد الأطلسي” عن الضغط الذي عاشه في الأشهر القليلة الماضية، قائلا” “لقد مررت بوقت عصيب بعض الشيء. لقد أمضيت فترة صعبة منذ بداية الانتقالات الصيفية، وكان عليّ أن الحسم في وجهتي قبل نهاية المركاتو.. اخترت الانتقال إلى باناثينايكوس، وأظن أن الوضع الذي مررت به جعلني أنضج، ولن أرتكب الأخطاء نفسها التي ارتكبتها من قبل، وسأقدم أقصى ما أمتلك لأرتقي إلى مستوى النادي لأعود إلى أفضل مستوياتي”.

وأضاف: “الموسم الماضي كان عصيبا بسبب الإصابة التي عانيت منها، وبسبب أمور شخصية بعيدة عن كرة القدم والتي أثرت علي؛ ثم إنني لم أشتغل كفاية لأكون في أفضل حالاتي وأنا أقر بهذا الأمر.. لكن اليوم، كما قلت، لن أرتكب الأخطاء نفسها، جئت إلى هنا بعقلية جديدة ولمساعدة فريقي الجديد على بلوغ جميع الأهداف المسطرة لهذا الموسم”.

وانضم اللاعب الدولي المغربي عز الدين أوناحي إلى نادي باناثينايكوس، صباح اليوم، لموسم واحد على سبيل الإعارة من أولمبيك مارسيليا، مع تضمين العقد بند خيار تفعيل الشراء بعد نهاية الموسم الجاري.

[ad_2]

Vinkmag ad

Read Previous

وفاة بائع متجول أثناء تدخل في القليعة‎

Read Next

مسؤولون تونسيون سابقون يدعون إلى إعادة إحياء العلاقات مع المملكة المغربية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular