Vinkmag ad

مدراء جدد يطلبون الإنصاف في التعيين

طالب بيان صادر عن التنسيقية الجهوية للأطر الإدارية المتدربة بجهة الشرق-فوج 2022/2023 بالإنصاف في التعيين، مع رفض التعبير عن الرغبات في المديريات السبع من طرف الخريجين إلا بعد الإعلان عن جميع المناصب الإدارية الشاغرة.

وقال البيان ذاته إن جهات تقف وراء التستر على المناصب الشاغرة التي ظهرت بعد الحركات الانتقالية الإدارية، موردا أن سعي بعض المديرين وراء تكليفات إدارية إضافية يساهم في حرمان مجموعة من الخريجين الجدد من حقهم في التباري على هذه المناصب الإدارية.

ودعت التنسيقية الجهوية للأطر الإدارية المتدربة بجهة الشرق-فوج 2022/2023، في بيانها، النقابات التعليمية ومختلف الجمعيات المهنية وجمعيات الآباء وفعاليات المجتمع المدني، إلى الدعم والمؤازرة، كما طالبت بضرورة التعامل مع الأطر الجديدة وفقا لأدوارها في المنظومة، وبالتخرج بالدرجة الممتازة.
محتوى اعلاني

وأضاف أن “الجهات الوصية لن تعلن إلا عن المناصب المتواجدة في أقاصي البلاد وأطرافها لتزيد معاناة هذه الأطر التي هي إضافات في مجال التدبير الإداري والمساهمة إيجابا في إصلاحات المنظومة، دون احترام للقوانين والمذكرات المنظمة الجاري بها العمل”.

لهذا كله، يردف فلكو، “قررت الأطر الإدارية الجديدة بجهة الشرق عدم التعبير عن رغبتها إلا بفتح جميع المناصب الشاغرة التي تبقى من حقها، مع الدخول في اعتصامات بكل المديريات دفاعا عن حقوقها المشروعة”، حسب تعبيره.

Vinkmag ad

Read Previous

بكرات يطلق مشاريع تنموية بفم الواد

Read Next

الإيسيسكو تبصم على حضور جديد بأوروبا

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular