Vinkmag ad

وقفة احتجاجية بسطات تتضامن مع فلسطين

نظمت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع بسطات، مساء الأحد، وقفة احتجاجية لدعم القضية الفلسطينية، في ظل العملية العسكرية “طوفان الأقصى”، واستنكار ما وصفته الجبهة بـ”الجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني”.

وهتف المحتجّون خلال هذه الوقفة، التي حضرها العشرات من المواطنين وعدد من الفعاليات المدنية من مختلف الانتماءات السياسية والجمعوية، والتي كانت تحت أعين مختلف التلوينات الأمنية بإقليم سطات، بشعارات تنوه بالمقاومة الفلسطينية، وتطالب بـ”رحيل الصهاينة عن الأراضي الفلسطينية المحتلة”، من قبيل: “فلسطين أرضي حرّة وإسرائيل تطلع برّا”.

ولخّص الإدريسي عنوان الوقفة الاحتجاجية في “التضامن مع فلسطين والتنديد بجرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، فضلا عن تزامنها مع العملية العسكرية “طوفان الأقصى”، التي كانت ردّة فعل من المقاومة الفلسطينية على الجرائم الصهيونية، التي كانت ولا تزال متواصلة في حقّ الشعب الفلسطيني”.

وأوضح أن الوقفة “تبعث شعارات واضحة ضد التطبيع، تضامنا مع كل ضحايا الشعب الفلسطيني جراء الهجمات المستمرة، التي تسببت في قتلى وجرحى”، محمّلا إسرائيل مسؤولية إشعال فتيل الحرب عوض التفاوض والسلام، وأضاف أن “الحق ينتزع ولا يعطى”.

Vinkmag ad

Read Previous

السلطات المغربية تمنح 1144 أجنبيا صفة لاجئ .. وقانون اللجوء ينتظر الإفراج‬

Read Next

ما هي التأثيرات السياسية لزيارة ميلونشون على مستقبل العلاقات المغربية الفرنسية؟

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular