Vinkmag ad

أمن بن أحمد يشن حملة واسعة لتجفيف منابع الجريمة.

حرر من طرف نورالدين حيمود.

باشرت عناصر الشرطة القضائية، بمفوضية أمن بن أحمد، التابعة لولاية أمن سطات، في اليومين الأخيرين، حملة تمشيطية وصفتها مصادر الخبر 7 بالواسعة، همت مختلف أرجاء المدينة، والمناطق الواقعة عليها، أسفرت عن توقيف عشرين شخصا، من بينهم تسعة مبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية صادرة في حقهم، تتوزع بين السرقة الموصوفة، والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، والحيازة والإتجار في المخدرات.

وأفادت مصادر مطلعة للصحيفة الإلكترونية الخبر 7، أن المبحوث عنهم التسعة، تم توقيفهم تواليا خلال الحملة التمشيطية، التي قادتها مصالح الشرطة القضائية، مفوضية شرطة أمن بن أحمد، بشكل إستباقي قبل حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بغية تجفيف بؤر ومنابع الجريمة، ومحاربة ظاهرة المخدرات في المنطقة، وتوقيف الجانحين والخارجين عن القانون.

وتمكنت مصالح الشرطة القضائية، خلال الحملة ذاتها، من توقيف أحد عشر شخصا آخرين، كانوا في حالات تلبس، أربعة منهم من أجل الإتجار في المخدرات، وثلاثة من أجل السرقة الموصوفة، وإثنين آخرين من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض، فيما شخص واحد من أجل الإتجار في مسكر ماء الحياة التقليدية الصنع.

وحجزت مصالح الأمن الوطني، خلال هذه الحملة التمشيطية الواسعة، خمسة كيلوغرامات من القنب الهندي، وكيلوغرام ونصف من أوراق التبغ، و15 لتر من مسكر ماء الحياة، وكمية مهمة من مخدر الشيرا، وهواتف نقالة تستعمل في هذه الأنشطة الإجرامية المحظورة.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية بن أحمد، تم وضع جميع الموقوفين، رهن تدابير الحراسة النظرية، في إنتظار عرضهم على أنظار ممثل الحق العام، للنظر في صك الإتهامات الموجهة إليهم، وإحالتهم على العدالة، لترتيب الجزاءات القانونية في حقهم.

Vinkmag ad

Read Previous

المناظرة الجهوية للرياضة بطنجة تلامس الدور الحيوي للقطاع في البعد التنموي

Read Next

محاولة إختطاف طفل ” زهري ” من طرف عصابة البحث عن الكنوز والدفائن.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular