Vinkmag ad

دائرة مستديرة برئاسة رئيس مجلس الجماعي و لجنة الثقافية و ممثلي الاعلام و غياب لمسؤولي جمعية المهرجان

الخبر 7/ نور الدين مزضار

بدعوة من السيد طارق قديري رئيس المجلس الجماعي لبرشيد وبحضور النائبة الثانية للمجلس الجماعي الدكتورة منال بادل والنائب عبد السلام زاد الخير والنائب علال الناصيري و المستشار رئيس اللجنة الثقافية الحاج حسن بوصبر وبعض مستشاري المجلس الجماعي لبرشيد، تم استقبال إعلاميي مدينة برشيد الموقعين على البيان رقم 1 والذي يستنكر إغفال وإقصاء الجسم الإعلامي من المشاركة في الدورة 22 لمهرجان برشيد، ليؤكد السيد طارق قديري أنه ليس هناك إقصاء وإنما حصل تأخير في عقد اللقاء مع إعلاميي برشيد نظرا للضغط الزمني والإنشغال اليومي بإخراج برنامج المهرجان.
كما أكد السيد طارق قديري رئيس المجلس الجماعي لبرشيد والسيد حسن بوصبر رئيس اللجنة الثقافية اعتزازهما بتواجد الإعلاميين بمهرجان برشيد وأن غيابهم يعني فشل المهرجان مقدرا المجهودات الجبارة التي يقدمها اعلاميو برشيد خدمة للمدينة وأنشطتها في إطار التعريف بتراث اولاد احريز والتسويق لكافة فقرات مهرجان برشيد.


وخلال هذا الإجتماع عرض السيد حسن بوصبر رئيس اللجنة الثقافية الخطوط العريضة لفقرات المهرجان سواء ما تعلق بالكارنڤال أو النذوات والمحاضرات أو المسرح والتنشيط او الرياضة أو الفروسية…..
كما أخبر السيد نائب رئيس المجلس الجماعي لبرشيد علال الناصيري بأسماء الفنانين المزمع مشاركتهم في سهرات مهرجان برشيد إضافة الى فنانين محليين من برشيد.
وخلال الإجتماع تقدم اعلاميو برشيد باقتراحات نالت إعجاب السيد طارق قديري والسيدة منال بادل والسيد عبد السلام زاد الخير والسيد حسن بوصبر من قبيل تخصيص فضاء خاص بالإعلاميين لإجراء استجوابات مع الفنانين إضافة الى إنجاز بطائق خاصة بتغطيتهم الصحفية لفقرات المهرجان.كما أصر اعلاميو برشيد على ضرورة عقد نذوة صحفية بحضور رئيس وأمين مال جمعية مهرجان برشيد للرد على بعض التساؤلات المطروحة لدى الرأي العام المحلي ببرشيد.
وبعد الإنتهاء من الإجتماع،دعا السيد طارق القديري الإعلاميين الحاضرين الى مرافقته الى محرك الخيالة المتواجد بالقرب من حي رݣراݣة بطريق اخريبݣة حيث تم الإطلاع على نصب العديد من خيام الخيالة ونزول العديد من السربات والتنظيم المحكم للمحرك ومحيطه مما يوحي بافتتاح ناجح لمهرجان برشيد.

Vinkmag ad

Read Previous

روسيا تتعهد بـ”مساعدة شاملة” إلى مالي

Read Next

اتحاد اليهود يؤكد انعقاد لقاءات إسرائيلية ليبية

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular