Vinkmag ad

جماعة مراكش تساهم بعشرة ملايين درهم

صادق المجلس الجماعي لمدينة مراكش، في دورة استثنائية عقدت اليوم الأحد، بحضور رئيسته فاطمة الزهراء المنصوري، على مبلغ 10 ملايين درهم كمساهمة لمواجهة الأزمة التي ألمت بالمغرب جراء الزلزال الذي خلف آلاف الضحايا، وتسبب في انهيار المباني بالحوز ومناطق أخرى؛ فيما أعطى الملك محمد السادس توجيهات من أجل إعادة إعمارها وإيواء المتضررين في أقرب الآجال.

كما أعلنت جمعية المنعشين وترويج العقار السكني والسياحي بجهة مراكش آسفي عن حشد جميع أعضائها للمشاركة بقوة في حملة التضامن الاستثنائية، والمساهمة في صندوق التضامن الوطني، وجميع الإجراءات الأخرى الرامية إلى مساعدة الأسر المتضررة.

بدوره خصص الفاعل الاقتصادي بمدينة مراكش إبراهيم الكتاني مبلغ مليوني درهم كمساهمة في الصندوق الخاص بكارثة زلزال الحوز، مؤكدا استعداد للمساهمة النقدية والعينية إذا اقتضت الضرورة بكل طواعية امتثالا لصوت الواجب الوطني، الذي يفرض الوقوف إلى جنب ضحايا الزلزال المدمر.

ودعا الفاعل الاقتصادي ذاته، الذي سبق أن ساهم في صندوق جائحة “كوفيد19″، مختلف رجال المال والأعمال بالمدينة الحمراء إلى دعم هذا الصندوق الخاص بتدبير تداعيات الزلزال، كل حسب إمكانياته، حتى نتجاوز جميعا آثار هذه الكارثة إنسانيا واجتماعيا واقتصاديا.

Vinkmag ad

Read Previous

وسطاء التأمين يطالبون بتحويل فاجعة “زلزال الحوز” إلى يوم للتضامن الوطني

Read Next

الزلزال يوقف “جوع” الدكاترة المعطلين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular