Vinkmag ad

تسليم هبة ملكية للزاوية القادرية البودشيشية ببني ملال

أشرفت لجنة ملكية، اليوم السبت بإقليم بني ملال، على تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية القادرية البودشيشية، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني، طيب الله ثراه.

وجرى تسليم الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم في أجواء من الخشوع والابتهال، بحضور، على الخصوص، والي جهة بني ملال-خنيفرة خطيب الهبيل، والمندوب الجهوي للأوقاف والشؤون الإسلامية، ورئيس وأعضاء المجلس العلمي المحلي، ومنتخبين، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وفي ختام الحفل الديني، عبر مقدم وشرفاء هذه الزاوية عن عميق امتنانهم لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على العناية والاهتمام اللذين يحيط بهما جلالته الحقل الديني.

وبعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وإنشاد أمداح نبوية، رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويقر عين جلالته بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحاضرون بالدعاء إلى الباري عز وجل بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.

Vinkmag ad

Read Previous

أليكانتي.. تسليط الضوء على غنى فن الطبخ المغربي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular