Vinkmag ad

الإصابة تبعد أمرابط والصابيري عن فيورنتينا

كشف فينشينزو إيطاليانو، مدرب نادي فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، سبب استبعاد الدولي المغربي سفيان أمرابط عن قائمة “الفيولا” التي تستعد لمواجهة رابيد فيينا، ضمن الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي.

وغاب سفيان أمرابط عن قائمة فيورنتينا في هذا اللقاء، لتتضاعف احتمالات رحيله عن الفريق هذا الصيف، قبل أيام من نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مدرب “الفيولا”، في تصريحات نقلها موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، عن اللاعبين المصابين: “عبد الحميد الصابيري يعاني من مشكلة في ركبته لعدة أيام، واليوم لم يكن جاهزا بنسبة 100%، وفضلنا ألا نعتمد عليه”.

وعن غياب سفيان أمرابط، قال مدرب فيورنتينا: “سفيان سيواصل العمل بشكل منفصل؛ لقد بقى في فلورنسا، وسيتبع جدوله الخاص الذي وضع له خلال اليومين الماضيين”.

من جهتها، حددت إدارة فيورنتينا موعدا نهائيا للدولي المغربي سفيان أمرابط لحسم مستقبله قبل نهاية “المركاتو” الصيفي، في ظل وجود عدة أندية تسعى إلى التعاقد معه.

وأشارت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية إلى أن “الفيولا” حدد موعدًا نهائيًا لسفيان أمرابط، ليقرر ما إذا كان سيغادر النادي أم لا، بعد أن ارتبط اسمه بكل من مانشستر يونايتد وليفربول وأتلتيكو مدريد.

وأكد المصدر ذاته أن فيورنتينا حدد سعر بيع ما تبقى من عقد سفيان أمرابط في 30 مليون يورو.

يُشار إلى أن سفيان أمرابط، صاحب الـ27 عاما، يرتبط بعقد مع فيورنتينا الإيطالي يمتد إلى غاية 30 يونيو من سنة 2024.

Vinkmag ad

Read Previous

شح المياه يفاقم معاناة دواوير آيت ميلك

Read Next

السياقة الاستعراضية توقف شخصا بمكناس

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular