Vinkmag ad

بوليس برشيد يوقف عصابة متخصصة في السرقات

تمكّنت قوات الأمن في مدينة برشيد، التابعة لولاية أمن سطات، يوم الأحد، من كسر خلايا عصابية متخصصة في عمليات السرقة باستخدام الخطف والتهديد بالسلاح الأبيض، إلى جانب استخدام الدراجات النارية في تنفيذ جرائمهم.

واستلمت السلطات المعنية عدة شكاوى من ضحايا تعرّضوا لسرقة ممتلكاتهم مثل الحقائب اليدوية والهواتف النقالة، تحت تهديد العنف واستخدام السلاح الأبيض من قِبَل مجهولين يستقلون الدراجات النارية.

تم التعامل بجدية شديدة مع هذه الشكاوى من قبل الأجهزة الأمنية، حيث شرعت في التحقيقات الميدانية والتقنية، مما أسفر عن تحديد هوية خمسة أشخاص راشدين من منطقة أولاد عبو قبل أن يتم اعتقال شخصين منهم، وكان أحدهم لديه سجل جنائي سابق، وتم إصدار مذكرات بحث وطنية في حق ثلاثة آخرين.

وخلال التفتيش الروتيني الذي قامت به السلطات القضائية في برشيد، تم ضبط هواتف نقالة يُعتقد أنها محصلة من عمليات السرقة، فضلاً عن ضبط أسلحة بيضاء. تم نقل المشتبه بهم إلى مصلحة الشرطة القضائية للاستجواب الأولي، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناءً على نتائج التحقيقات وتقديمهم للعدالة لاتخاذ القرار النهائي في حقهم.

Vinkmag ad

Read Previous

لامبيدوزا.. خفر السواحل الإيطالي ينقذ أكثر من 570 مهاجرا

Read Next

الخلوة السنوية لمجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي بتونس : المغرب يشدد على تعزيز أساليب العمل والالتزام التام بالإجراءات المعمول بها

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular