Vinkmag ad

حصري.. الدرك ينهي مغامرات مروج مخدرات شهير نواحي برشيد.

حرر من طرف نورالدين حيمود.

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، التابعة نفوذيا لدرك سرية برشيد، القيادة الجهوية للدرك الملكي بجهوية سطات، مساء يوم الثلاثاء، أول أيام رمضان المبارك، من إيقاف مبحوث عنه وطنيا، بموجب العديد من مذكرات البحث، من أجل ترويج المخدرات والمخدرات الصلبة والقوية ذات التأتير المرتفع، بمنطقة حد السوالم ونواحيها، بعد أن نصبت له كمينا محكما، على مستوى دوار الحداية، الواقع ترابيا بالجماعة الحضرية حد السوالم، عمالة إقليم برشيد.

ووفق ما أوردته مصادر أمنية للخبر 7، فإن الشخص الموقوف يدعى ” أ ، ب “، الذي وصفته المصادر بكونه أحد أكبر مروجي المخدرات بالمنطقة، مبحوث عنه منذ مدة، بموجب مذكرات بحث، صادرة في حقه من لدن مصالح الدرك الملكي بحد السوالم والمراكز المجاورة، في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات والمخدرات الصلبة والقوية، سجله العدلي حافل بالسوابق القضائية، في قضايا جنحية وجنائية مختلفة.

عملية التفتيش الإحترازي بمنزل الموقوف، المعمول به في مثل هذه الحالات، أسفرت عن حجز ما يناهز 30 قرص مهلوس، بالإضافة إلى 2 كيلوا غرام من مادة الكيف، وخلال العملية نفسها، وضعت عناصر الدرك اليد على ما مجموعه، 200 غرام من مخدر الشيرا، ومبلغ مالي يرجح أنه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية المشبوهة.

المصادر ذاتها أفادت للخبر 7، بأن الشخص الموقوف والمحروس نظريا، في عقده الثالث، ينحدر من حد السوالم ومقيم بها، كان منذ مدة موضوع تتبع ومراقبة، من لدن مصالح الدرك الملكي، وفي كل مرة يفلت من قبضتها، باعتماده على شبكة من المخبرين، واتخاذه أقصى درجة الإحتياط والحذر من كل غريب يقترب منه.

وقد وضع الموقوف، رهن تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات، من أجل البحث معه حول المنسوب إليه، في إنتظار عرضه على أنظار العدالة لترتيب الجزاءات القانونية في حقه.

Vinkmag ad

Read Previous

ظروف غامضة تلف وفاة شاب كان في طريقه إلى المسجد بدار بوعزة.

Read Next

بائع السمك بالتقسيط يتعرض للسرقة بحد السوالم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular