Vinkmag ad

هبة ملكية لزاوية سيدي أحمد أوموس

هبة ملكية لزاوية سيدي أحمد أوموس

ترأس محمد المراني، المكلف بمهمة بالحجابة الملكية، الثلاثاء، مراسم حفل تسليم هبة ملكية لزاوية سيدي أحمد أوموسى، بمناسبة انعقاد فعاليات الموسم الديني السنوي لتازروالت بإقليم تزنيت.

كما أشرف وفد الحجابة الملكية على تسليم إعانات لفائدة مرضى القصور الكلوي بمركز تصفية الدم بالمركز الاستشفائي الإقليمي الحسن الأول، وكراسي متحركة لذوي الإعاقة، فضلا عن تقديم مساعدات لحفظة كتاب الله والأسر الهشة، إلى جانب تمكين أطفال العالم القروي من أدوات مدرسية.

وبهذه المناسبة، نظم حفل ديني بزاوية سيدي أحمد أوموسى، تضرع فيه الحضور إلى العلي القدير بأن يطيل في عمر أمير المؤمنين الملك محمد السادس، وأن يحفظه ويسدد خطاه ويكلل بالتوفيق كل أعماله، خدمة لتنمية وتقدم المملكة، وأن يقر عينه بولي عهده الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما توجه الحضور بالدعاء إلى الله بأن يمطر شآبيب الرحمة والمغفرة والرضوان على روحي الملكين الراحلين محمد الخامس والحسن الثاني، وأن يسكنهما فسيح جنانه.

من جهتهم، عبر مريدو وشرفاء زاوية سيدي أحمد أوموسى عن خالص شكرهم وعميق امتنانهم للملك محمد السادس، أمير المؤمنين، نظير هذا العمل النبيل، الذي يعكس العناية التي ما فتئ يوليها للمنتسبين إلى هذه الزاوية.

Vinkmag ad

Read Previous

السيد بنسعيد يسلط الضوء بعمان على جهود المغرب بقيادة جلالة الملك في مجال النهوض بقضايا الشباب

Read Next

تساقطات الجنوب الشرقي تنهي موسم “الدْفين” مبكرا بمنطقة مرزوكة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular