Vinkmag ad

انطلاق الموسم الدراسي الجديد بطاطا

انطلاق الموسم الدراسي الجديد بطاطا

شهدت القاعة الكبرى للندوات والعروض بمقر عمالة إقليم طاطا حفلا رسميا لانطلاق الموسم الدراسي الجديد 2024-2025، والذي تميز بتشجيع التميز الإقليمي.

وترأس الحفل، الذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطني والتعليم الأولي والرياضة بطاطا بدعم من عمالة الإقليم والمجلس الإقليمي لطاطا، صلاح الدين آمال، عامل إقليم طاطا، بحضور كل من المدير الإقليمي للتربية الوطني والتعليم الأولي والرياضة بطاطا والنائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي، بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية بالإقليم ورؤساء الجماعات الترابية.

وعرف الحفل حضورا مميزا للأطر التربوية والإدارية بالمؤسسات التعليمية، ورئيس فيدرالية جمعيات آباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ بالإقليم، وفعاليات مدنية وجمعوية، إلى جانب أمهات وآباء التلميذات والتلاميذ المتفوقين.

وكشفت معلومات وفرتها المديرية الإقليمية لخبر سات أن الحفل شهد تقديم عرض شريط حول مبادرة “آفاق للتفوق الدراسي” في نسختها الثانية، والتي تسعى إلى تعزيز التفوق الدراسي وتشجيع الطلاب على تحقيق نتائج متميزة. كما جرى خلال الحفل تكريم مجموعة من المؤسسات التعليمية التي حققت نتائج دراسية متميزة وأظهرت نشاطا ملحوظا في مجال التفتح وتنشيط الحياة المدرسية.

وفي التفاتة تقديرية، جرى الاحتفاء بالأطر المحالة على التقاعد، التي عملت في المديرية الإقليمية لطاطا، بالإضافة إلى مجموعة من المتدخلين في الشأن التربوي بالإقليم، تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم في تطوير القطاع التعليمي. كما شهد الحفل توزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات في مختلف الشعب والتخصصات العلمية، تكريما لجهودهم وإصرارهم على تحقيق التميز الأكاديمي.

ويعد هذا الحفل بمثابة انطلاقة قوية للموسم الدراسي الجديد، ويعكس التزام الجهات المعنية بتعزيز الجودة والتميز في التعليم وتحفيز الطلاب والمؤسسات التعليمية على تحقيق أفضل النتائج، وفق تصريح لمصدر مسؤول بالمديرية الإقليمية بطاطا.

Vinkmag ad

Read Previous

تساقطات مطرية رعدية مرتقبة بالمغرب

Read Next

الموسم الدراسي ينطلق تدريجيا بالمغرب .. منح مالية للأُسر ودعمٌ للناشرين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular