Vinkmag ad

المغرب وإسبانيا والبرتغال: “نسخة 2030” ستكون الأفضل في تاريخ كأس العالم

اعتبر رؤساء الاتحادات الكروية للمغرب وإسبانيا والبرتغال، اليوم الأربعاء، أنهم قادرون على تنظيم أفضل نسخة من كأس العالم خلال نسخة 2030.

ونقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إفي” تصريحات لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، يؤكد فيها أن استضافة المغرب رفقة إسبانيا والبرتغال لحدث كأس العالم تعد لحظة تاريخية للكرة المغربية وإنجازا عظيما تحت قيادة الملك محمد السادس.

وقال لقجع إن المملكة تتشرف بهذا التشريف، وهي مسؤولية كبيرة سيتم من خلالها توحيد الجهود مع الجارتين لصناعة التاريخ، وتنظيم بطولة بمستوى جديد.

من جهته، أكد بيدرو روتشا، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن نسخة “المونديال” سنة 2030 ستكون الأفضل في التاريخ، مشيرا إلى أنه واع بأهمية عودة البطولة إلى بلاده بعد مرور نصف قرن على تنظيمها.

وتابع روتشا: “أنا متأكد من أننا، برفقة المغرب والبرتغال، سيكون بإمكاننا تنظيم أفضل كأس عالم على الإطلاق”.

ومن جانبه، قال فرناندو غوميز، رئيس الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، إن “الدول الثلاث تجلب تقاليد كرة القدم النابضة بالحياة، وخبرة تنظيمية لا مثيل لها وقدرة على الابتكار ستشكل بكل تأكيد مستقبل المنافسة”.

تجدر الإشارة إلى أن “فيفا” أعلن، اليوم الأربعاء، إقامة كأس العالم 2030 في المغرب وإسبانيا والبرتغال؛ بينما ستقام الثلاث مباريات الأولى في الأوروغواي والأرجنتين والباراغواي للاحتفال بمئوية المسابقة.

Vinkmag ad

Read Previous

لجنة العدل في مجلس النواب تصادق على مشروع قانون العقوبات البديلة

Read Next

بلاغ الدورة السادسة للمهرجان الوطني للفيلم القصير برشيد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular