Vinkmag ad

فصيل “إيغلز” يُطلق حملة تبرع بالدم

أعلن فصيل إيغلز، المناصر لنادي الرجاء الرياضي، تضامنه مع ضحايا الهزة الأرضية الأخيرة التي عاشتها المملكة المغربية والتي خلفت أضرارا كبيرة في الأرواح وعلى الصعيد المادي.

وقال الفصيل الأخضر، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن هذه الخطوة جاءت “على إثر ما تعيشه المملكة بعد الحادث الأليم والمفجع وإيمانا منا بأهمية التآزر والتضامن، خاصة في أوقات الشدة والمحن، وانطلاقا من مسؤوليتنا الوطنية والإنسانية لكون واجبنا لا يتعلق فقط بالملاعب؛ ولكن بالجانب الاجتماعي والإنساني أيضا، ووعيا منا بضرورة التبرع بالدم في ظل النقص الحاد في المخزون المتوفر”.

وأفاد المصدر ذاته بأن “المجموعة سارعت إلى مركز تحاقن الدم بالدار البيضاء، حيث عرف اليوم الأول تبرع أكثر من 500 فرد مع توافد أعضاء آخرين لم يتمكنوا من التبرع نظرا للعدد الكبير للوافدين”.

وواصل الفصيل في بلاغه: “وننتهز الفرصة لتقديم جزيل الشكر إلى جميع الأعضاء الذين تجاوبوا بسرعة، وأبانوا عن حس وطني وإنساني عال ولم يترددوا ولو لثانية عن تقديم المساعدة. ولا ننسى جميع الأطر الطبية والتقنية في مراكز تحاقن الدم الذين وفروا جميع الإمكانيات لاستقبالنا وتنظيم عملية التبرع بكل سلاسة وتحمل ضغط العدد الكبير للمتبرعين”.

وتابع: “ونجدد دعوتنا لجميع المواطنين والمواطنات، خاصة أعضاء المجموعة، بالمناطق المنكوبة بضرورة الالتحاق بمراكز تحاقن الدم وكلنا ثقة أن روح التضامن والتآزر لم تغب يوما عنكم”.

واختتم: “نرجو من الله العزيز الكريم أن يتغمد شهداء الزلزال بواسع رحمته، ويفك الكرب والهم عن ذويهم، ويرزقهم الصبر والسلوان، وأن يشفي جميع المصابين؛ إنه سميع مجيب الدعاء”.

Vinkmag ad

Read Previous

بلاغ لنقابة الوطنية للصحافة المغربية

Read Next

يتبرع مجلس عمالة الدار البيضاء بمبلغ 20 مليون كمساهمة في صندوق تدبير الأثار المترتبة عن الزلزال

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular