Breaking News :

التكامل الاقتصادي، دعامة أساسية لتعزيز سبل التنمية في إفريقيا (السيد مزور)

المغرب يستكمل ملاءمة منظومته الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب مع المعايير الدولية ذات الصلة (الهيئة الوطنية للمعلومات المالية)

بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب والسنغال

إطلاق حملة وطنية للتحسيس بأهمية الألف يوم الأولى من حياة الطفل

21 قتيلا و2808 جريحا حصيلة حوادث السير بالمناطق الحضرية ‏خلال الأسبوع الماضي

حجز محركات تستعمل في سرقة مياه أم الربيع بإقليم برشيد وبعض المنتخبين ابطالها

السيدة بوعياش: جائزة الشمال-الجنوب شهادة على التقدم الكبير الذي أحرزه المغرب في مجال حقوق الإنسان

وفد من”القادة العالميين الشباب” للمنتدى الاقتصادي العالمي في زيارة استكشافية للمملكة

برن تؤكد أنه لا وجود لتمثيلية رسمية للبوليساريو لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف أو لدى الحكومة السويسرية

الرباط .. تخليد الذكرى الـ19 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

Vinkmag ad

المغرب التطواني يجلب المدرب الإسماعيلي

أعلن نادي المغرب التطواني، اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع المدرب محمد العلوي الإسماعيلي واللاعبين عبد الصمد ماهر وياسين لامين.

ووفق بلاغ صحافي، فإن اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال لنادي المغرب أتلتيك تطوان تعاقدت، مساء الثلاثاء، رسميا، مع الإطار الوطني محمد العلوي الإسماعيلي لقيادة الفريق بعقد احترافي يمتد لموسم واحد.

وأوضحت اللجنة أنها راعت في دراستها للسير الذاتية التي توصلت بها من طرف مدربين مغاربة وأجانب، مجموعة من المعايير التي تتماشى مع التوجه الذي س

وسبق للعلوي الإسماعيلي أن قاد مجموعة من الفرق الوطنية، كان آخرها فريق سريع وادي زم، الذي احتل معه الموسم الماضي الرتبة الرابعة في البطولة الاحترافية 2 وكان قريبا من تحقيق الصعود إلى القسم الأول، إضافة إلى تدريب نهضة الزمامرة ورجاء بني ملال، وكان قد بدأ مسيرته كمؤطر رياضي بأكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

كما عزز نادي المغرب التطواني، بطلب من المدرب الجديد، الطاقم التقني المشرف على الفريق، وذلك بالتعاقد مع هشام مصباح مدربا مساعدا، ونور الدين السويت مدربا لحراس المرمى.

على صعيد آخر، تعاقدت اللجنة المؤقتة لتصريف الأعمال لنادي المغرب أتلتيك تطوان لكرة القدم مع المهاجم ياسين لامين، قادما من الفتح الرباطي، على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وسبق للاعب ياسين لامين، 22 سنة، أن لعب لأندية اتحاد تواركة وشباب بنجرير ورجاء بني ملال والفتح الرباطي، وحمل أيضا قميص المنتخب الوطني المغربي للشبان والمنتخب الوطني الأولمبي.

وتم خلال فترة الانتقالات الصيفية التعاقد، أيضا، مع لاعب وسط الميدان عبد الصمد ماهر، قادما من رجاء بني ملال، في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين.

ويعد عبد الصمد ماهر خريجا لمدرسة رجاء بني ملال، حيث تدرج عبر جميع فئاتها العمرية وصولا إلى الفريق الأول الذي قدم رفقته مستويات جيدة جعلته محط أنظار مجموعة من الفرق الوطنية.

Vinkmag ad

Read Previous

المغرب يطلق إدانة أممية لحرق المصحف

Read Next

مطاحن المغرب تنتظر التزود بالقمح اللين

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular