Breaking News :

المغرب وأستراليا قوتان صاعدتان في مجال الطاقات المتجددة والهيدروجين الأخضر (سفير)

اليوم الوطني للطفل.. مناسبة لتجديد التأكيد على أهمية انخراط كافة الفاعلين للنهوض بأوضاع الطفولة

القافلة الطبية متعددة الاختصاصات للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تحط الرحال بالعيون

المنتدى العالمي للماء: المغرب ومالي يتفقان على تعزيز تعاونهما في قطاع الماء

مؤسسة محمد السادس لإعادة إدماج السجناء: توزيع مشاريع أنشطة مدرة للدخل لفائدة نزلاء سابقين بالأقاليم الجنوبية

تزنيت.. أنشطة توعوية للتحسيس بمخاطر حرائق الغابات

العام الثقافي قطر -المغرب 2024 …افتتاح معرض كتارا للطوابع والعملات المغربية

لايبزيغ.. تعزيز التعاون في مجال النقل واللوجستيك محور مباحثات بين المغرب وتركيا

التكامل الاقتصادي، دعامة أساسية لتعزيز سبل التنمية في إفريقيا (السيد مزور)

المغرب يستكمل ملاءمة منظومته الوطنية لمكافحة غسل الاموال وتمويل الارهاب مع المعايير الدولية ذات الصلة (الهيئة الوطنية للمعلومات المالية)

Vinkmag ad

الإصابة تبعد نيمار عن الهلال السعودي

كشف البرتغالي جورجي جيزوس، مدرب نادي الهلال السعودي، أن لاعبه الجديد البرازيلي نيمار لن يكون متوافراً في المباريات المقبلة بسبب إصابة عضلية.

وبعد تعادله مع ضيفه الفيحاء 1-1 السبت في المرحلة الثانية من الدوري السعودي لكرة القدم على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض، الذي شهد تقديم أغلى لاعب في العالم القادم من باريس سان جرمان الفرنسي، قال جيزوس: “نيمار لديه إصابة وسنعمل على تجهيزه، وهو إضافة للفريق ولاعب مبدع أتمنى أن يعود بسرعة”.

وتابع المدرب الذي استغرب استدعاء نيمار إلى تشكيلة البرازيل التي ستخوض أول مباراتين في تصفيات مونديال 2026 رغم إصابته: “لا أعلم عن موعد عودة نيمار حتى الآن، لكننا سنحاول تجهيزه في أسرع وقت للاستفادة من خدماته”.

وتعقيباً على حديث جيزوس، أصدر الاتحاد البرازيلي للعبة بياناً نقلته الصحف البرازيلية جاء فيه أن “القسم الطبي يراقب الظروف السريرية لوضع نيمار جونيور، واللجنة الفنية على علم بالوضع، وكانت على اتصال دائم باللاعب”.

وأفاد مصدر في السعودية بأنّ نيمار (31 عاماً) سينال راتبًا ضخمًا مقدّراً بـ”100 مليون يورو (109 ملايين دولار) سنوياً في عقد يمتد لعامين، ومثلها للنادي الفرنسي كرسوم انتقال”.

وكان صندوق الاستثمارات العامة، أحد أكبر الصناديق السيادية في العالم بأصول تتجاوز 620 مليار دولار، استحوذ على أربعة أندية كرة قدم مؤخرا، هي الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، ما أتاح لها عقد صفقات كبيرة بمبالغ طائلة مع لاعبين كثير، منهم من أتوا مباشرة من الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي.

وعن سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه، قال جيزوس: “كنا الأفضل وقدمنا كل شيء في المباراة لنهدي الجماهير الفوز، لكننا افتقدنا للمهاجم الذي يترجم الفرص إلى أهداف”.

وأوضح المدرب: “سنتحسن هجومياً بشكل كبير في الأيام المقبلة بعد أن انضم لنا نيمار، وكذلك (الصربي) ألكسندر ميتروفيتش. يجب علينا أن نجد حلولا أكثر في المستقبل”، وبسؤاله عن إمكانية الاستغناء عن خدمات البرازيلي ميشايل ديلغادو هذا الصيف، أجاب: “لا أفكر في ذلك”، وأتم: “التعاقد مع ظهير أيسر؟ لا أفكر في ذلك أيضًا”.

ويلعب الهلال أمام الرائد في 24 غشت الجاري، والاتفاق في 28، والاتحاد بطل الدوري مطلع سبتمبر، والرياض في 15 وضمك في 21 منه.

Vinkmag ad

Read Previous

مسبار روسي يتحطّم على سطح القمر

Read Next

11 قتيلاً في انفجار عبوة ناسفة بباكستان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular