Breaking News :

المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بإقليم الحوز: إيلاء أهمية خاصة لصحة وتغذية الأم والطفل

الدورة ال15 للملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى.. ألمع نجوم أم الألعاب يتطلعون إلى التألق

دار الأمومة بقلعة مكونة مثال ساطع على التزام المبادرة الوطنية للتنمية البشرية إزاء صحة الأم والطفل

السيد هلال يدين ضغوط نظيره الجزائري على الوفود الداعمة لمغربية الصحراء في كاراكاس

الدار البيضاء : إجهاض عملية تهريب وترويج شحنة مهمة من المؤثرات العقلية

أمين المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية يشيد بالالتزام الثابت للمديرية العامة للأمن الوطني بأداء واجبها في حماية الوطن والمواطنين

تصفيات كأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 عاما (إياب الدور الثالث): المنتخب المغربي يفوز برباعية نظيفة على الجزائر ويتأهل للدور الرابع

الدورة ال29 للمعرض الدولي للنشر والكتاب ..أكاديميون وباحثون يرصدون خصوصيات تعبيرات وتجليات الثقافة الحسانية

تسليط الضوء ببلغراد على المبادرة الملكية من أجل الأطلسي

أكادير.. اختتام الدورة الأكاديمية للتكوينات التحضيرية لتمرين “الأسد الإفريقي 2024”

Vinkmag ad

الوداد والرجاء يواصلان اللعب في “دونور”

يلف غموض كبير لعب فريقي الوداد والرجاء البيضاويين على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث صار هذا الموضوع حديث الجماهير البيضاوية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما زال البيضاويون، وخصوصا جماهير الناديين الكبيرين، ينتظرون قرار المجلس الجماعي للعاصمة الاقتصادية بخصوص ما إن كان الفريقان سيلعبان بمركب “دونور” أم سيتنقلان صوب ملاعب أخرى.

وبالرغم من أن جماعة الدار البيضاء صادقت على فسخ العقد مع شركة “الدار البيضاء للتنشيط” ومنحت تدبير مركب محمد الخامس إلى شركة “سونارجيس”، فإن الشروع في تهيئته لم يتم بعد، حيث لا تزال عملية تسليم الملعب لهذه الشركة لم تكتمل؛ الأمر الذي يجعل إغلاقه أمرا بعيد المنال مرحليا.

في هذا الصدد، أوضح كريم الكلايبي، عضو لجنة التتبع الخاصة بمركب محمد الخامس، أن هذا الأخير سيستقبل المباريات الخاصة بالفريقين؛ بالنظر إلى أن الأشغال لم تنطلق فيه بعد.

وشدد المتحدث نفسه على أن ما يحتم عدم إغلاق المركب في وجه الفريقين خلال هذه الفترة هو أن نادي الوداد الرياضي البيضاوي سيستقبل مبارياته في بطولة السوبر الإفريقي بالمعلمة الرياضية ذاتها.

ومعلوم أن جماعة الدار البيضاء كانت قد صادقت، في دورة سابقة لها، على منح تدبير المركب إلى شركة “سونارجيس” بعد فسخ عقد التدبير مع شركة “كازا إفنت”؛ بالنظر إلى أن “سونارجيس” تدبر 5 ملاعب ستكون ضمن ملف ترشح المغرب لتنظيم كأس إفريقيا؛ الأمر الذي يتطلب وضع “دونور” رهن إشارتها باعتباره من الملاعب التي ستحتضن هذه التظاهرة في حالة الفوز بها.

Vinkmag ad

Read Previous

البطل الأولمبي سفيان البقالي يهدي المغرب ذهبية بطولة العالم في بودابست

Read Next

الحوادث تخلف 20 قتيلا في مدن المغرب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular