Vinkmag ad

الطاوسي يقترب من تدريب عزام التنزاني

[ad_1]

الطاوسي يقترب من تدريب عزام التنزاني

أكد الإطار الوطني رشيد الطاوسي توصله إلى اتفاق نهائي مع مسؤولي نادي عزام التنزاني لكرة القدم، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد أن ظل بعيدا عن الميادين لفترة طويلة، رغم تجربته الكبيرة وطنيا وعربيا.

وقال الطاوسي، في تصريح خص به “هسبورت”: “صحيح اتفقت مع مسؤولي نادي عزام على قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، اقتنعت بمشروع النادي منذ الوهلة الأولى، وسأرى فيما بعد باقي التفاصيل”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لم أوقع على عقد انضمامي إلى الفريق بشكل رسمي، حتى الآن؛ لكن هناك اتفاق نهائي وسيتم توقيع العقود بعد ساعات، مع تدبير إجراءات السفر إلى تنزانيا”.

وواصل: “نادي عزام فريق له اسم في الكرة الإفريقية، احتل المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، وأكيد ستكون هناك رغبة كبيرة عند مسؤولي النادي للمنافسة محليا وقاريا”.

واختتم: “أنا مدرب أحب التحديات، هدفي دائما أقصى ما يُمكن تحقيقه في أية تجربة، سنعمل على تحقيق الأهداف المسطرة، ونسأل الله التوفيق، بالنسبة للطاقم المساعد فقد اخترته من المغرب”.

يُشار إلى أن المدرب رشيد الطاوسي يُنتظر أن يُساعده في مهامه كل من إدريس واجو ورشيد المكاوي والإدريسي، وكانت آخر تجربة تدريبية للطاوسي رفقة الرجاء الرياضي سنة 2022.

[ad_2]

Vinkmag ad

Read Previous

توقيف 425 شخصا في يومين بمراكش

Read Next

السلطات الجزائرية تدين شبانا مغاربة بالحبس النافذ بعد تحقيقات مطولة

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular