Vinkmag ad

تخلف محامين يرجئ ملف شقيق بودريقة

[ad_1]

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بالجرائم المالية ملف شقيق محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي البيضاوي، المتابع بمعية موثق ومنعش عقاري آخر في قضية نصب عقاري.

وجاء تأخير هذه القضية، اليوم الثلاثاء، في ظل تخلف عدد من المحامين من هيئة الدفاع عن حضور الجلسة بسبب الإضراب الذي يخوضه كتاب الضبط.

وأخرت الهيئة، التي يرأسها المستشار علي الطرشي، الملف إلى غاية يوم الجمعة 13 شتنبر الجاري، حيث سيكون الملف جاهزا للمناقشة.

ويتابع في هذا الملف، في حالة اعتقال، بتهمة “المشاركة في تزوير وثيقة رسمية إدارية والمشاركة في استعمالها، المشاركة في تزوير الأوراق الرسمية أو العمومية”، كل من “ع. ب”، وموثق معروف، ومنعش عقاري شهير “ح.غ”، وذلك في قضية نصب عقاري في بوسكورة ضواحي الدار البيضاء.

وفتحت محكمة الجنايات ملف المنعش العقاري، المتابع في قضية تزوير عقد وعد بالبيع وعقد بيع نهائي لعقار عدد “32658C” على مستوى بوسكورة، بعدما كان قد تم الشروع في محاكمته إلى جانب موثق و5 أشخاص آخرين في ملف آخر يتعلق بالسطو على عقار في تيط مليل ضواحي الدار البيضاء.

وتفجرت هذه القضية، وفق المعطيات نفسها، بعدما كانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقق في ملف السطو على عقار امرأة مسنة في تيط مليل، حيث تم الكشف عن عملية تزوير لعقار في بوسكورة.

وتفيد وقائع هذه القضية بأن أحد ورثة مالكي العقار الموجود على مستوى بوسكورة بالنواصر كان يعاني من اضطرابات نفسية وفاقدا حينها للأهلية وفق شواهد طبية تم الإدلاء بها، غير أنه وقّع على عقد وعد البيع إلى الشركة.

وتشير المعطيات المتوفرة إلى أن ما زاد الطين بلة ووضع المتهمين، المنعش العقاري والموثق، في موقع ضعف، هو أن أحد الورثة لم يتوصل بمستحقاته من طرفهما.

[ad_2]

Vinkmag ad

Read Previous

مبدعون يتألقون في “ملتقى بحور الشعر”

Read Next

الأردن يتطلع إلى المونديال مع السلامي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular