Vinkmag ad

الممثلة الصديقي تتعافى من حادث سقوط

[ad_1]

علمت جريدة الخبر 7 الإلكترونية من مصدر خاص أن الممثلة المغربية منال الصديقي استأنفت نشاطها الفني لاستكمال تصوير عمل جديد تشارك فيه، بعد الحادثة التي تعرضت لها داخل البلاطو خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي تفاصيل الواقعة، كشف مصدر خاص لالخبر 7 أن منال الصديقي تعرضت لحادث سقوط من أعلى الدرج خلال تصوير أحد مشاهد فيلم سينمائي جديد تشارك في بطولته، وهو من إخراج ربيع الجوهري وإنتاج حسن الشاوي.

المصدر ذاته أضاف أن الممثلة المغربية تعرضت لإصابة على مستوى الكتف والأنف وبعض الكدمات في وجهها، مما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى مصحة خاصة بمدينة القنيطرة من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية.

وأفاد مصدر الخبر 7 بأنه بعد وصول منال إلى المستشفى، تبين أنها تعرضت لكسر في مفصل كتفها الأيسر، ما استدعى عملية جراحية، وظلت تحت العناية الطبية قبل أن تتجاوز مرحلة الخطر وتغادر المستشفى من أجل الراحة.

وأكد المصدر عينه أن بطلة مسلسل “ثريا” اختارت العودة إلى التصوير رغم إصرار المنتج على إيقافه بشكل مؤقت، وذلك رغبة منها في عدم تكبده خسائر مادية إضافية بسببها، مبرزا أن المنتج هو من تكلف بكل مصاريف علاج وتطبيب منال.

وكانت الممثلة منال الصديقي قد غابت عن الساحة الفنية المغربية منذ سنوات طويلة، إذ باغتها مرض السرطان في أوج عطائها الفني قبل أن تعلن شفائها التام منه بعد رحلة طويلة من العلاج.

وأكدت الممثلة المغربية، في حوار سابق مع الخبر 7، أن غيابها عن الأعمال المغربية بعد شفائها يعود إلى أسباب مجهولة، مبرزة أنها لم تتلق أي عروض لأن المنتجين وصناع الأعمال المغربية يعتمدون نظام “الكليكة” ويشتغلون مع أصدقائهم والمؤثرين القادمين من منصات التواصل، الأمر الذي يضر بالقطاع الفني والممثلين المحترفين.

[ad_2]

Vinkmag ad

Read Previous

المقاطعة تتسبب في تراجع مبيعات “بيبسي” و”كوكاكولا” بالعالم الإسلامي

Read Next

حجز زهاء 10 ملايين مفرقعة بالبيضاء

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular