Breaking News :

عيد الأضحى، مناسبة مترسخة في العادات والتقاليد المغربية

لجنة الـ24.. مجلس التعاون لدول الخليج العربية يجدد تأكيد مواقفه الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

عيد الأضحى: مستعملو الطريق السيار مدعوون إلى تنظيم تنقلاتهم قبل السفر (الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب)

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة بنسليمان بتنسيق مع نظيرتها بمدينة سطات من توقيف شخص يبلغ من العمر 51 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية

مطار مراكش -المنارة يستقبل أول رحلة مباشرة قادمة من مونتريال لشركة (إير ترانزات) الكندية

نسبة تعميم تمدرس أطفال الفئة العمرية بين 4 و 5 سنوات بلغت 78,7 بالمئة برسم الموسم الدراسي 2023/2024 (وزارة)

نظم “الإتحاد المغربي للقوة البدنية واليد الحديدية”،بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي-قطاع الرياضة-البطولة الوطنية للقوة البدنية والدفع عن الصدر

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة سطات،من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات

وفاة أشخاص جراء تناولهم لمادة مضرة بإقليم القنيطرة.. قاضي التحقيق يأمر بإيداع سبعة أشخاص السجن وإخضاع شخص ثامن لتدابير المراقبة القضائية

برنامج إعادة البناء ما بعد زلزال الحوز .. ألمانيا تمنح قرضا بقيمة 100 مليون أورو

Vinkmag ad

المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة حقق نتيجة “مشرفة” في كأس العالم بأندونيسيا (سعيد شيبا)

أكد مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة سعيد شيبا، اليوم الاثنين، أن العناصر الوطنية حققت نتيجة “مشرفة” في كأس العالم بأندونيسيا.

وأضاف شيبا ، في تصريح صحفي عقب وصول بعثة المنتخب المغربي إلى أرض الوطن بعد مشاركتها في كأس العالم لهذه الفئة، أن الحصيلة العامة “إيجابية جدا” ، مشيرا إلى أن النخبة الوطنية “كان بإمكانها تحقيق نتائج أفضل”.

واستطرد قائلا إن النتائج التي حققها “أشبال الأطلس” ستشكل حافزا قويا لتحقيق المزيد من الانجازات في الاستحقاقات المقبلة، مبرزا أهمية العمل المتواصل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

بدوره، أكد الحارس طه بنغوزيل أن لاعبي المنتخب الوطني بذلوا مجهودات جبارة لتحقيق هذه النتائج الايجابية، معربا عن اعتزازه بالمساندة الكبيرة للجماهير المغربية للعناصر الوطنية طيلة أطوار المسابقة.

من جانبه، قال سيف الدين شلاغمو إن المنتخب الوطني بصم على مشاركة جيدة وقدم صورة إيجابية عن كرة القدم الوطنية ، معتبرا أن العمل المتواصل على امتداد سنتين ونصف أعطى ثماره.

ونوه بالحس الرياضي العالي والانضباط الكبير الذي أبانت عنه النخبة الوطنية سواء داخل الملعب أو خارجه، مشيدا بالدعم المنقطع النظير الذي قدمه الجمهور المغربي للفريق الوطني.

وببلوغه ربع نهائي كأس العالم ، حظي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بالتقدير والإحترام ، وشرف تمثيل المغرب أحسن تمثيل في هذه البطولة.

ويأتي هذا الأداء الرائع للمنتخب الوطني في كأس العالم بإندونيسيا ليتوج العمل الدؤوب الذي تقوم به أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، التي ما فتئت تبرز المستوى الكبير للتكوين بالأكاديمية، حيث ساهم العديد من لاعبي هذه المنشأة الرياضية ذات المستوى العالمي في إنجاز المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، منذ مرحلة التصفيات، وكذا في إندونيسيا، مثل حارس المرمى طه بنغوزيل، وعبد الحميد آيت بودلال وحمزة كوتون وفؤاد زهواني.

Vinkmag ad

Read Previous

توقعات أحوال الطقس اليوم الثلاثاء

Read Next

عاجل…أجي تشوف اش دار راجل لمرتو ببرشيد

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Most Popular